الكرة الإيطالية

إنزاجي يُحلل أسباب هزيمة إنترميلان أمام يوفنتوس في الديربي

سيموني إنزاجي – الإنتر – الدوري الإيطالي

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد بدأ عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة 52، قبل أن يُضيف نيكولو فاجيولو الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي ديربي إيطاليا مُتزيناً بألوان البيانكونيري.

إنزاجي: هزيمتنا أمام يوفنتوس مؤلمة وغير مُستحقة

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد لعبنا شوط أول جيد جداً، ولا يُمكنك أن تذهب لاستراحة ما بين الشوطين بنتيجة 0-0 في هذا الملعب بعد هذا النوع من الأداء”.

وتابع مُدرب النيراتزوري حديثه بالقول :”هذا ما نشعر بالأسف حياله، لقد بدأنا الشوط الثاني بطريقةٍ جيدة أيضاً، واصطدمت كرة تشالهان أوجلو بالعارضة، ومن بعد ذلك تلقينا هدفاً من هجمةٍ مُرتدة”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”فقدنا تماسكنا بعض الشيء، وسنحت رغم ذلك الفرصة لإدراك التعادل، قبل أن نتلقى هدفاً ثانياً”.

وأكمل إنزاجي شرح فكرته بالقول :”هذه هزيمة مؤلمة في مُباراة كبيرة ضد مُنافسنا، وهذه هي كرة القدم، ربما هزمناهم الموسم الماضي دون استحقاق، وبوضوح الهزيمة بنتيجة 2-0 هذا المساء أمر غير عادل”.

وأضاف :”لسوء الحظ فإن هذه المُباريات تُحدد بمواقف مُعينة، ولم نتمكن من التعامل مع الأمر، لذلك فإن علينا القيام بما هو أفضل”.

ورفع اليوفي رصيده من النقاط بعد الانتصار للنقطة رقم 25 يحتل بهم الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد إنترميلان عند النقطة رقم 24 في المركز السابع.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى