الكرة السعودية

المسحل يكشف موقف سلمان الفرج من اللحاق بكأس العالم

سلمان الفرج – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – علق ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إصابة سلمان الفرج لاعب وسط المنتخب الوطني خلال مشاركته في مباراة آيسلندا الودية، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم بقطر، والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

المسحل: إصابة الفرج لن تعيقه عن المشاركة في المباريات القادمة

تعرض سلمان الفرج لإصابة قوية خلال ودية السعودية وآيسلندا، التي انتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف سجله سعود عبدالحميد خلال الدقيقة “26” من عمر اللقاء.

قال المسحل في تصريحاته لقناة “أبو ظبي” الرياضية، تعليقاً على إصابة سلمان الفرج: “الإصابات شر لا بد منه ولا توجد إصابات خطيرة عندنا”.

وأضاف قائلاً: “إصابة سلمان الفرج نتوقع أنها تكون بسيطة ولن تعيقه عن المشاركات المقبلة مع المنتخب السعودي، والمدرب فضّل إراحته، وننتظر الفحوصات”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “معسكر أبوظبي ناجح، والمدرب هيرفي رينارد يركز أكثر على القائمة التي قد يستعين بجزء كبير منها”.

🟩 ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم :

إصابة القائد سلمان الفرج غير مقلقه وفضّل المدرب رينارد إراحته وسيكون متواجد في المباراة القادمة بإذن الله .#حاضرين#المنتخب_السعودي pic.twitter.com/5TVdzRznH1

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 6, 2022

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع بنما يوم 10 نوفمبر الجاري، وذلك في المباراة الودية الأخيرة بمعسكره الإعدادي الحالي في أبو ظبي عاصمة الإمارات، في المرحلة الثالثة من الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022.

ويشارك منتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بولندا والمكسيك والأرجنتين.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى