الكرة السعودية

الكشف عن حجم إصابة سلمان الفرج أمام آيسلندا

سلمان الفرج – لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودية

سعودي 360 – أثار سلمان الفرج لاعب الهلال والمنتخب السعودي، قلق الجماهير بعد إصابته القوية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة آيسلندا الودية، عصر اليوم الأحد.

إصابة سلمان الفرج بكدمة في الكتف

فاز المنتخب السعودي على نظيره الآيسلندي بهدف نظيف، على استاد محمد بن زايد، في رابع ودياته بالمعسكر الحالي المقام في أبو ظبي عاصمة الإمارات استعداداً لبطولة كأس العالم 2022 بقطر والتي ستنطلق في الـ20 من شهر فبراير الجاري.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة في الكتف وذلك خلال الدقيقة “42” من عمر الشوط الأول ولم يستطع إكمال المباراة وغادر الملعب متأثراً بإصابته.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الفحص المبدئي للاعب سلمان الفرج قائد المنتخب الوطني قد أوضح إصابته بكدمة في الكتف، على أن يجري فحوص إضافية الليلة للتأكد من سلامته.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن يختتم المنتخب السعودي معسكره الحالي في مدينة أبو ظبي، بخامس ودياته التي ستكون أمام بنما يوم العاشر من شهر نوفمبر الجاري.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر إلى جانب منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين.

ويفتتح المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة الأرجنتين على استاد لوسيل يوم 22 نوفمبر، ثم ملاقاة يولندا على ملعب المدينة التعليمية يوم الـ26 من الشهر ذاته.

ويلتقي المنتخب السعودي مع المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمونديال قطر، على استاد لوسيل يوم 30 من شهر نوفمبر.

🟩▫️

سالم مُعافى إن شاء الله يا نجم 💚🙏@salman_f13pic.twitter.com/9vBp7eLxaT

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 6, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى