الكرة الأسبانية

كيليني و جاريث بيل يتوجان بلقب مع لوس أنجلوس الأمريكي

جورجيو كيليني

سبورت 360 – تذوق جورجينيو كيليني طعم الألقاب للمرة الأولى في الولايات المتحدة، حيث رفع كأس الدوري الأمريكي رفقة الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق بعد فوز لوس أنجلوس إف سي بلقب كأس الدوري الأمريكي على حساب فيلادلفيا يونيون بركلات الترجيح.

وأنهى قلب الدفاع الإيطالي البالغ من العمر 38 عاماً ارتباط استمر لمدة 17 عاماً مع فريق يوفنتوس في الصيف وانتقل بشكلٍ مجاني إلى الدوري الأمريكي.

وقدم كيليني أداءً جيدًا مع فريق لوس أنجلوس حيث قدم تمريرة حاسمة وظهر بشكلٍ قوي دفاعيًا مع الفريق خلال 11 مباراة في الدوري.

كيليني و بيل يتوجان بلقب كأس الدوري الأمريكي مع لوس أنجلوس

وشهد نهائي الدوري الأمريكي إثارة كبيرة، فبعد أن تقدم جاك إليوت لفريق فيلادلفيا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني، وظن بأن فريقه في طريقه للتتويج، تعادل جاريث بيل بهدف الـ3-3 في الدقيقة 128.

قصص سبورت 360

واحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي فاز بها فريق لوس أنجلوس بثلاثة مقابل لا شئ، ولم يشارك كيليني في المباراة ولكنه لعب 45 دقيقة ساهم بها في فوز النادي في الدور نصف النهائي على فريق أوستن في الأسبوع الماضي.

وكان انتصار فريق لوس أنجلوس إف سي هو أول انتصار له على صعيد كأس الدوري الأمريكي في تاريخه، ولذلك فهو انتصار رائع لكلًا من جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق و كيليني نجم يوفنتوس السابق.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى