الكرة الأسبانية

صدمة في ريال مدريد بشأن كريم بنزيما

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى نادي ريال مدريد خبراً صادماً بشأن كريم بنزيما قبيل فترة التوقف الدولي الطويلة، من أجل كأس العالم 2022 في قطر، بعدما ذكرت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية، اليوم الأحد، أنه سيغيب عن مباراة الفريق، يوم غد الإثنين، ضد رايو فاييكانو.

وكان الريال يمني النفس بعودة أفضل لاعب في العالم لتشكيلته في المباراة الهامة ضد رايو فاييكانو في فاييكاس، والتي تعني الكثير للميرينجي، حيث يسعى رجال كارلو أنشيلوتي للفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة صدارة جدول الدوري الإسباني من الغريم التقليدي، برشلونة.

بنزيما يغيب عن ريال مدريد أمام رايو وشكوك حول مشاركته ضد قادش

وذهبت كوبيه لأبعد من ذلك بالتشكيك في تواجد بنزيما في المباراة الأخيرة قبل التوقف، أمام قادش، ما يعد ضربة قوية لخطط الميرينجي في ظل كون الفرنسي رأس الحربة الأساسي لكتيبة اللوس بلانكوس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه بعض أصابع الاتهام لبنزيما بأنه لا يريد اللعب مع ريال مدريد خوفاً من تعرضه لإصابة قبيل كأس العالم، لكي يحافظ على تواجده في المونديال رفقة ديكة فرنسا.

قصص سبورت 360

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت، في الأسابيع الماضية، بأن بنزيما لا يعاني من أي إصابة، بعدما خضع للكشف على يد أطباء الريال، وأن المدرب أنشيلوتي ترك الأمر لأحاسيس اللاعب.

وستكون مباراة فاييكانو هي الثامنة التي يغيب فيها بنزيما عن صفوف ريال مدريد في الموسم الجاري بكل البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى