الكرة الأسبانية

بنزيما يثير القلق في ريال مدريد قبل مباراة فاييكانو

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبح وضع المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما مُحيرًا في نادي ريال مدريد في الفترة الماضية، وذلك بعد تراجعه على صعيد قائمة الهدافين في الفريق الأبيض، حيث يأتي في المركز الرابع خلف فينيسيوس و فالفيردي و روديجو.

وكان كريم بنزيما – الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم من فرانس فوتبول- قد سيطر على لقب الهداف في نادي ريال مدريد على مدى المواسم الأربعة الماضية ومنذ رحيل كريستيانو رونالدو

وتراجع بنزيما حتى الآن للمركز الرابع في قائمة الهدافين في الفريق بعد أن سجل 6 أهداف، بينما سجل فينيسيوس 10 أهداف، فالفيردي 8 أهداف و رودريجو سبعة أهداف.

تراجع أرقام بنزيما التهديفية هذا الموسم

وسيكون لدى بنزيما مباراتان فقط قبل فترة التوقف الدولي لتحسين أرقامه وذلك بالمشاركة أمام رايو فاييكانو يوم الاثنين ثم أمام قادش.

قصص سبورت 360

ويرجع السبب في ذلك أن فالفيردي وفينيسيوس و رودريجو قدموا أداءً مذهلًا أمام المرمى في الفترة الأخيرة، إلى جانب غياب بنزيما عن سبع مباريات بسبب مشاكل جسدية ولذلك فقد شارك في 12 مباراة فقط من أصل 19 مباراة لعبها الفريق العاصمي الأبيض حتى الآن.

ومن ناحية أخرى قد يشير ذلك إلى تراجع المستوى اللياقي لكريم بنزيما، ومجئ دور فينيسيوس جونيور و رودريجو في قيادة هجوم المرينجي في قادم السنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى