الكرة الأسبانية

تشافي يكشف عن كلماته التي أخبر بها بيكيه بعد مباراة ألميريا

تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال تشافي هيرنانديز بأنه أخبر بيكيه بأنه قدم مباراة رائعة، وذلك في ختام مسيرته الكروية في لقاء ألميريا الذي فاز به الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين لفرينكي دي يونج وعثمان ديمبلي.

وتحدث مدرب برشلونة بعد الانتصار عن اللاعب المُعتزل “ليلة تاريخية، ومهمة بالنسبة ليجرارد وأردنا أن نُظهرها بأفضل طريقة”.

واستطرد: “قدم بيكيه مباراة رائعة، كلما كانت المباراة أكبر كلما كان على نفس المستوى. لقد أخبرته بأنه أسطورة في برشلونة ونحن ممتنون جدًا للسنوات التي قضاها في النادي”.

تشافي: أخبرت بيكيه أنه أسطورة في برشلونة

وكان المدرب تشافي سعيدًا بشكلٍ عام بالأداء الذي قدمه البلاوجرانا: “إنها واحدة من أكثر المباريات اكتمالًا التي لعبناها، لقد عرفنا متى نهاجم في المرحلة الانتقالية، مثل هدف ديمبلي، ولقد فهمنا متى نفعل ذلك وتحكما في الوتيرة بشكلٍ جيد”.

قصص سبورت 360

وكان الشئ السلبي الوحيد هو عدم نجاح ليفاندوفسكي في التسجيل لكن تشافي يرى في ذلك جانبًا إيجابيًا: “إنها أخبار رائعة عندما لا يسجل روبيرت ولكن يُمكن للآخرين التسجيل، نحن نعتمد عليه كثيرًا وهو يصنع الفارق، لكن عندما لا يسجل، من المهم أن يسجل اللاعبين الآخرين في ذلك الوقت”.

وعن أداء فيران توريس قال: “إنه يقدم لنا الكثير من الأشياء ..ربما يُقدره الناس عند التسجيل ولكن هناك أشياء أخرى كثيرة مهمة فهو يعمل من أجل الفريق ويوفر المساحات..لديّ ثقة كبيرة به”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى