الكرة الإيطالية

جيرو يقتنص لميلان انتصاراً مُثيراً على سبيزيا في الدوري الإيطالي

أوليفيه جيرو – ميلان – الدوري الإيطالي

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق الفرنسي المُخضرم ثيو هيرنانديز للروسونيري في الدقيقة 21، وجاء الهدف بعد تمريرة بينية رائعة فائقة الدقة من النجم الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر.

جيرو يُنقذ ميلان من الوقوع في فخ سبيزيا

وفي الدقيقة 59 كان الجميع على موعد مع أكثر اللحظات دراميةً في اللقاء، وذلك حينما سجل اللاعب الإيطالي الشاب دانييل مالديني هدف التعادل لسبيزيا بعد لمسة فنية راقية، ورفض مالديني الصغير الاحتفال احتراماً لإرث والده باولو وجده تشيزاري في قلعة الروسونيري.

وكاد ساندرو تونالي أن يُسجل هدف التقدم لميلان في الدقيقة 65 بعد أن هز الشباك بتسديدة صاروخية، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” التي أظهرت وجود خطأ على فيكايو توموري.

قصص سبورت 360

ونجح النجم الفرنسي أوليفيه جيرو في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 بلمسة فنية شديدة الجمال ترجم بها كرة عرضية من تونالي، وتعرض بعدها المُهاجم الفرنسي للطرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية بعد خلع القميص.

وارتفع رصيد ميلان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 29 يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يحتل سبيزيا المركز السابع  عشر برصيد 9 نقاط.

وسيلعب ميلان المُباراة المُقبلة له في الدوري ضد كريمونيسي على أرض الأخير يوم الثلاثاء المُقبل، فيما سيستضيف سبيزيا مُنافسه أودينيزي في نفس اليوم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى