الكرة الإنجليزية

بعد رحيل بيكيه.. برشلونة يدرس ضم نجم مانشستر سيتي في يناير

بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن برشلونة سيفتح ملف السوق الشتوي وكذلك ملف السوق الصيفي القادم مبكرًا، ويبدو بأنه سيعمل على ضم عدة لاعبين جدد لرفع جودة فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

وتتمثل الأهداف الواضحة لإدارة برشلونة الرياضية في ضم لاعب خط وسط وربما قلب دفاع كبديل لجيرارد بيكيه الذي أعلن اعتزاله وجناح أيمن.

ويدرس البارسا إمكانية ضم بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي والذي أظهر من قبل استعداده لارتداء قميص البلاوجرانا، وأعلن من قبل رغبته في مغادرة مانشستر سيتي.

برشلونة سيحاول ضم بيرناردو سيلفا مُبكرًا

وما أوقف عملية ضمه إلى برشلونة في الصيف هو أن النادي الكاتالوني قرر تركيز استثماره على تدعيم مراكز أخرى في التشكيل، كما تم إحباط خططه بسبب رفض الهولندي فرينكي دي يونج الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

قصص سبورت 360

وأكدت سبورت بأن برشلونة واضح بشأن رغبته في الذهاب نحو ضم بيرناردو سيلفا أو ليونيل ميسي في نهاية الموسم، وهناك اعتقاد بأن عملية انتقال بيرناردو سيلفا إلى كامب نو قابلة للتطبيق مقارنةً بعملية إعادة ليونيل ميسي.

ويفتح توفير راتب جيرارد بيكيه الباب لوصول تدعيم جديد في سوق الانتقالات الشتوية، وسوف تلتقي إدارة برشلونة بالمدرب تشافي هيرنانديز لتحليل جميع الخيارات المطروحة على الطاولة، وإذا كانت هناك إمكانية لجلب النجم البرتغالي فلن يتردد النادي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى