الكرة السعودية

البروفة الأخيرة.. المنتخب السعودي يعلن موعد ومكان ودية كرواتيا

المنتخب السعودي

سعودي 360 – أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن موعد ومكان إقامة المباراة الودية المرتقبة ضد كرواتيا والتي تأتي في ختام استعدادات الأخضر لنهائيات بطولة كأس العالم بقطر 2022، والتي ستنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري.

المنتخب السعودي يضبط ودية كرواتيا على مواجهة الأرجنتين

وتقرر أن تقام مباراة السعودية وكرواتيا الودية يوم 16 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وكتب حساب المنتخب السعودي: “موعدنا 16 نوفمبر في الرياض، نختتم رحلة إعدادنا بين جماهيرنا على ملعب مرسول بارك أمام منتخب كرواتيا عند الواحدة ظهراً، ومنها نحلق إلى الدوحة للمشاركة السادسة في كأس العالم”.

وجاء موعد مواجهة السعودية أمام كرواتيا في الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة، وهو نفس موعد مواجهة الأخضر ضد الأرجنتين في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

قصص سبورت 360

ويشارك المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا، المكسيك، والأرجنتين.

ويبدأ منتخب السعودية مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة نظيره الأرجنتيني على استاد لوسيل يوم 22 نوفمبر.

ويلتقي الأخضر السعودي مع بولندا يوم 26 نوفمبر على ملعب المدينة التعليمية، ثم مواجهة المكسيك في الجولة الثالثة من دور المجموعات على استاد لوسيل يوم 30 من الشهر ذاته.

موعدنا 16 نوفمبر في الرياض 😍

نختتم رحلة إعدادنا بين جماهيرنا على ملعب مرسول بارك أمام منتخب كرواتيا عند الواحدة ظهرًا ⏰ ..

ومنها نحلق إلى الدوحة للمشاركة السادسة في كأس العالم 🏆 pic.twitter.com/JTJ8r7ayJ2

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) November 4, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى