الكرة الأسبانية

تشافي: ما قلته لبيكيه كان أصعب شيء في مسيرتي

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – سيطر اعتزال جيرارد بيكيه على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة اليوم الجمعة، على هامش مباراة الفريق ضد ألميريا يوم غد السبت، ضمن إطار الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني.

وأعلن جيرارد بيكيه اعتزاله كرة القدم وإنهاء عقده مع برشلونة الذي كان من المفترض أن ينتهي في صيف 2024. كما أوضح أن مباراة ألميريا ستكون الأخيرة له في ملعب الكامب نو.

واعترف تشافي هيرنانديز أنه أخبر جيرارد بيكيه قبل انطلاق الموسم أن حظوظه في المشاركة ستكون قليلة، ووصف هذا الحوار بأنه ضمن أصعب اللحظات في مسيرته الاحترافية، نظراً للصداقة التي تجمعهما، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها بيكيه مع برشلونة طوال السنوات الماضية.

وقال تشافي هيرنانديز “أجرينا محادثة قبل انطلاق الموسم. أخبرته بنيتي. لقد كان أصعب أيام مسيرتي التدريبية. تلك اللحظة التي تحدث فيها معه كمدرب. وهذه اللحظة أعيشها الآن أيضاً. لقد كان زميلي، لقد مررت بهذه الظروف وأعرف أنه من الصعب إدارتها”.

تشافي: بيكيه ضمن الأفضل في تاريخ برشلونة

قصص سبورت 360

كما أكال تشافي هيرنانديز بالمديح على جيرارد بيكيه ومسيرته الاستثنائية مع برشلونة، مشيراً إلى أنه يمكن تصنيفه ضمن أفضل المدافعين في تاريخ النادي وكرة القدم بشكل عام.

وأردف قائلاً “هناك بيكنباور، باريزي، فرديناند، تيري .. بيكيه في مستوى أفضل المدافعين. إنه أحد أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم، أنا متأكد من ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى