الكرة الأسبانية

8 مُنافسين مُحتملين لبرشلونة في الدوري الأوروبي

فيران توريس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- اكتمل عقد المُتأهلين لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي بعد انتهاء دور المجموعات، وأصبح برشلونة أمام 8 مُنافسين مُحتملين في هذا الدور.

سيوُاجه برشلونة بعد فشله في عبور دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا أحد الفرق التي احتلت المركز الثاني بمحموعات الدوري الأوروبي وذلك في دور الـ 16 التكميلي، وسيتأهل الفائز فيما بعد لدور الـ 16 الرئيسي الذي تأهل له أبطال المجموعات.

مُتصدر البوندسليجا أو اليونايتد بقيادة الدون..أقوى مُنافسي برشلونة المُحتملين

وسيُواجه برشلونة إما فريق إيندهوفن الهولندي الذي جاء ثانياً في مجموعته خلف أرسنال الإنجليزي، أو رين الفرنسي الذي حل ثانياً في مجموعته خلف فنربخشة التركي.

أو  قد يكون مُنافسه فريق روما الإيطالي بمُدربه جوزيه مورينيو الذي أشعل الأجواء مُبكراً بتصريحاته الشهيرة حول أسماك القرش الفاشلة في دوري الأبطال.

قصص سبورت 360

وقد يصطدم الفريق الكتالوني بنادي يونيون برلين الألماني مُتصدر نسخة الموسم الحالي من البوندسليجا، أو يُمكن أن توقعه القرعة إما مع موناكو الفرنسي أو مُواطنه نانت.

وقد يُواجه برشلونة نادي ميدتييلاند الدنماركي، وبالتأكيد فإن السيناريو الأقوى هو مُواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو.

وستُقام قرعة دور الـ 16 التكميلي يوم 7 نوفمبر الجاري في مقر الاتحاد الأوروبي “اليويفا” في نيون السويسرية، وسيُقام الدور في يومي 16 و23 فبراير من عام 2023.

وستجري قرعة جديدة بين المُتأهلين من دور الـ 16 التكميلي والفرق أصحاب المراكز الأولى في مجموعاتهم لتحديد مُواجهات دور الـ 16 الرئيسي الذي يُقام يومي 9 و16 مارس.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى