الكرة الأسبانية

بويول يُساند بيكيه بعد اعتزاله بكلماتٍ مُثيرة

كارليس بويول – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- تفاعل كارليس بويول، القائد السابق لفريق برشلونة، مع الإعلان المُفاجئ لزميله وصديقه جيرارد بيكيه اعتزاله كرة القدم.

وكان بيكيه قد أعلن وضع حدٍ لمسيرته مع الكرة، وأكد أن آخر مُبارياته مع برشلونة ستكون يوم السبت على أرض كامب نو ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

بيكيه: بويول تعرض للظلم في برشلونة

ونشر بويول صورة تجمعه مع بيكيه عبر حسابه على تويتر، وكتب رسالةً مُؤثرةً قال فيها :”شُكراً على كل شيء جيري، أنا مصدوم، كان الأمر غير عادل جداً معك”.

وأضاف :”القليل دافع عن قميص برشلونة كما فعلت أنت، يُمكنني دوماً أن أقول إنني لعبت بجانبك، وهذا شرف، أنا أحبك يا صديقي”.

قصص سبورت 360

Gràcies per tot, Geri. Estic en shock. S’ha sigut molt injust amb tu, pocs han defensat la samarreta del Barça com tu ho has fet. Sempre podré explicar que vaig jugar al teu costat, un privilegi. T’estimo amic.❤️ pic.twitter.com/MweMaUnaXD

— Carles Puyol (@Carles5puyol) November 3, 2022

وكان بيكيه قد تعرض لسيلٍ من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، وحمله الكثيرون تراجع مستوى الفريق خاصة في الشق الدفاعي، وكان اسمه مطروح دائماً في قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن قلعة الكتلان.

وكانت مسيرة بيكيه مع الفريق الأول لبرشلونة قد بدأت في 2008، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 615 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 53 هدفاً، وصنع 15 هدفاً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى