الكرة السعودية

نبأ سار لجمهور الاتحاد بشأن البيشي

عبدالعزيز البيشي – لاعب الاتحاد

سعودي 360 – يقترب عبدالعزيز البيشي جناح الاتحاد، من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها عن اللعب في الفترة الماضية.

البيشي ينهي برنامجه التأهيلي

أنهى عبدالعزيز البيشي برنامجه التأهيلي بعد نجاح عمليته بالركبة، ومن المنتظر أن يشارك في تدريبات الفريق الجداوي بعد غدٍ السبت.

وكان البيشي قد خضع لعملية جراحية في موضع إصابته في الركبة قبل شهرين تقريباً، ليغيب عن مباريات الاتحاد في دوري روشن السعودي الذي بدأت منافساته في أغسطس الماضي.

وتشهد الفترة الحالية توقف منافسات بطولة دوري روشن، حيث يقيم المنتخب السعودي معسكراً حالياً في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة استعداداً لنهائيات كأس العالم بقطر والتي ستنطلق في الـ20 من نوفمبر الجاري.

قصص سبورت 360

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بعد خوض 8 جولات حيث حقق الفريق 5 انتصارات وتعادل 3 مرات.

وكان الاتحاد قد تغلب على الوحدة بهدف نظيف في المباراة الماضية بمسابقة الدوري السعودي، في 10 أكتوبر الماضي، ومن بعدها حصل لاعبو العميد على فترة إجازة وسيعاود الفريق تدريباته الجماعية في الأيام القادمة.

⚫️🟡

✍️ أنهى لاعب #الاتحاد عبدالعزيز البيشي برنامجه التأهيلي بعد نجاح عمليته بالركبة ، ومن المنتظر مشاركته في تدريبات الفريق بعد غدٍ السبت.

عودًا حميدًا 👏🤩#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/n332GN2Oz7

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 3, 2022

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى