الكرة الإنجليزية

اليونايتد يهزم سوسيداد ويهديه الصدارة بالدوري الأوروبي

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الأوروبي

سبورت 360- تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الفوز على مُنافسه ومُضيفه فريق ريال سوسيداد الإسباني بهدفٍ دون رد، وذلك في ختام دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنويتا قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد عن طريق الشاب أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 17 من اللقاء.

رونالدو يضع بصمته على هدف فوز مانشستر يونايتد  

وكان هدف اللاعب الشاب قد جاء بعد تمريرة بينية رائعة من كريستيانو رونالدو، استغلها جارناتشو لينطلق بسرعته مُتجاوزاً خط دفاع سوسيداد قبل أن يُطلقها صاروخية في المرمى.

وحاول لاعبو الفريقين هز الشباك مرة جديدة، ولكن اللقاء انتهى بفوز اليونايتد بهدفٍ دون رد، ليتأهل سوسيداد كمُتصدرٍ للمجموعة بفارق هدفٍ يتيم عن الشياطين الحُمر.

قصص سبورت 360

وحصد الفريقان 15 نقطة، وفاز كلاً منهما على الآخر في ملعب مُنافسه بهدفٍ دون رد، ولكن سوسيداد سجل 10 أهداف وتلقى هدفين، فيما سجل اليونايتد 10 أهداف وتلقى 3.

وسيكون سوسيداد معفياً من اللعب في دور الـ 16 التكميلي، ليلعب مُباشرةً في دور الـ 16 الرئيسي من المُسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية.

وسيعرف مانشستر يونايتد مُنافسه في المُلحق وسيكون أحد القادمين من دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين المُقبل بعد القرعة التي ستجرى في مقر اليويفا في مدينة نيون السويسرية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى