الكرة الأسبانية

بيكيه يُعلن اعتزاله ويُحدد موعد المُباراة الأخيرة مع برشلونة

جيرارد بيكيه – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- أعلن المُدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه، مُدافع برشلونة، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة طويلة حافلة بالألقاب الفردية والجماعية.

وأعلن بيكيه اعتزاله عبر مقطع مصور نشره عبر حسابه على تويتر، ليُنهي الجدل الذي واكب وجوده خلال الفترة الأخيرة مع برشلونة.

بيكيه يعتزل بصورةٍ مُفاجئة ويؤكد: السبت سيشهد ختام علاقتي بكامب نو

ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية تفاصيل ما قاله بيكيه في الفيديو، حيث قال :”أنتم يا جمهور برشلونة منحتوني كل شيء، والآن أحلام ذلك الطفل تحولت لحقيقة”.

وأضاف :”أريد أن أقول لكم إن الوقت قد حان لإغلاق الدائرة، لقد قُلت دائماً إنه بعد برشلونة لن يكون هُناك فريق آخر، وهكذا سيكون الأمر”.

قصص سبورت 360

Culers, us he de dir una cosa. pic.twitter.com/k3V919pm1T

— Gerard Piqué (@3gerardpique) November 3, 2022

واختتم رسالته بالقول :”يوم السبت المُقبل سيكون موعد المُباراة الأخيرة لي في كامب نو”، يُذكر أن برشلونة سيُواجه الميريا على أرض كامب نو يوم السبت في الدوري الإسباني.

وكان بيكيه قد بدأ مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة في 2008، ولعب منذ ذلك الحين 615 مُباراة مع الفريق، سجل فيهم 53 هدفاً، وصنع 15 هدفاً لزملائه.

وحقق بيكيه مع برشلونة الكثير من البطولات منها تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، ولقب الدوري الإسباني 8 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات، وكأس السوبر الإسباني 6 مرات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى