الكرة الإيطالية

توموري يُشبه نجم ميلان الشاب بتيري هنري أسطورة أرسنال

توموري – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – شارك فيكايو توموري مع ميلان في مباراة الفوز على لايبزيج النمساوي بأربعة أهداف نظيفة الليلة الماضية وتأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وقد أجرى اللاعب حواراً مع ستار كاسينو سبورت عن الوضع الحالي الذي يعيشه في الروسونيري، وقام بتشبيه رافائيل لياو بالنجم الفرنسي السابق تييري هنري.

وكان توموري أحد أعضاء فريق الأحمر والأسود والذي فاز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ويعتمد المدرب ستيفانو بيولي على النجم الإنجليزي الدولي بشكلٍ كبير.

وقال توموري في البداية عن الفوز بالاسكوديتو :”بعد المباراة ضد لاتسيو والفوز في الأولمبيكو حدث شئ بداخلنا..أدرك أننا يمكننا الفوز بالبطولة، سر فريق ميلان هذا هو الجوع والرغبة في مساعدة بعضنا البعض”.

توموري: لياو يُشبه هنري في بعض الخصائص

واستطرد: “نتلقى الكثير من المساعدة من المدرب والجهاز الفني وكذلك من مالديني وماسارا والجماهير..هناك شعور رائع ونحن نمضي قدمًا معًا وهذا مثالي بالنسبة لي كلاعب”.

قصص سبورت 360

وتطرق توموري في الحوار لبعض زملائه فقال عن النجم البرتغالي رافائيل لياو: “رافا هو أكثر لاعب فاجأني، إنه قوي للغاية لدرجة أنه لم يفهم إمكانياته الحقيقية بعد”.

وكشف الإنجليزي عن اللاعب الذي كان مُفضلًا بالنسبة له في طفولته :”تييري هنري، كان مختلفًا، كان يلعب بالقفازاتا والجوارب فوق الركبة.. أرى بعض صفاته في رافائيل لياو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى