الكرة الأسبانية

تشافي يختار البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس في برشلونة

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أفادت صحيفة سبورت الكاتالنية أن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة يرى بأن مارتين زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسييداد هو الأنسب لخلافة سيرجيو بوسكيتس في الموسم القادم في فريق برشلونة.

وبدأت الإدارة الرياضية في نادي برشلونة بالفعل البحث عن بعض اللاعبين المجانيين وبعض اللاعبين الآخرين الملتزمين بعقد مع أنديتهم لاختيار أحدهم لخلافة بوسكيتس في ملعب كامب نو.

لكن تشافي لديه اسم واضح في ذهنه، حيث يرى بأن زوبيميندي صاحب الـ23 عاماً هو أقرب اللاعبين في صفاته الفنية إلى بوسكيتس وهو ما يحتاجه خط وسط البلاوجرانا.

زوبيميندي هو الاسم الأمثل لتشافي لاستبدال بوسكيتس في برشلونة

ويرى الطاقم المساعد لسيرجيو بوسكيتس ذلك بأن زوبيميندي يملك ما يحتاجه برشلونة في الوسط الملعب من لمسات فنية وتمركز بالإضافة لقوته البدنية الكبيرة.

قصص سبورت 360

لكن تبقى المشكلة لدى إدارة نادي برشلونة بأنه لن يكون من السهل التفاوض مع ريال سوسييداد في عملية شراءه، حيث أن النادي الباسكي وضع بند إنهاء العقد بحوالي 60 مليون يورو، وحتى أنه كان يحاول زيادة الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو.

وأكد صحيفة سبورت في تقريرها بأن زوبيميندي هو اللاعب الذي اختاره تشافي للتواجد في وسط برشلونة بعد بوسكيتس ولكن هناك أسماء أخرى تدرسها الإدارة مثل روبين نيفيس وجورجينيو وحتى نجولو كانتي ويوري تيليمانز.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى