الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي يختفي من جديد.. لغز محير في برشلونة!

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  اختفى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من جديد مع برشلونة، عند سماع نشيد دوري ابطال أوروبا، ضد كبار القارة العجوز، ليفشل في ترك بصمة واضحة في مباراة إنتر ميلان، والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

البارسا مني بخسارة صعبة على يد الإنتر في جيوسيبي مياتزا، ستجعل وضعية الفريق صعبة لكن تأهله عن المجموعة ليس مستحيلاً، بشرط تعديل الأوضاع في الفترة المقبلة بدايةً من لقاء العودة ضد النيراتزوري في الكامب نو.

ليفاندوفسكي غاب تأثيره عن البارسا في لقاء الإنتر ولم يجنب فريقه الخسارة من جديد، مثلما كان الحال في مباراة بايرن ميونخ الألماني، فريقه السابق، ما يعني أنه غاب عن المباراتين الكبيرتين في المجموعة ولم يظهر بالمستوى المطلوب.

ويرتدي ليفا ثوب الحمل الوديع مع برشلونة في التشامبيونزليج، على عكس ما يفعله في خصوم البارسا على الصعيد المحلي، حيث يملك اللاعب حفنة من الأهداف جعلته يتصدر جدول ترتيب الليجا دون منازع.

قصص سبورت 360

ليفا مطالب بالانتفاضة

صحيح أن خسارة برشلونة أمام الإنتر، وحتى ضد البايرن، لا يمكن اختزالها في اختفاء ليفاندوفسكي، إلا أن اللاعب أصبح تأثيره كبيراً للغاية على كتيبة تشافي هيرنانديز، حيث يستطيع صناعة الفارق وإخفاء عيوب البلوجرانا ككل، لكن ذلك يبقى حكراً على المسابقة المحلية، حتى إشعار آخر.

ويتوجب على ليفاندوفسكي أن يحل اللغز المحير في برشلونة ويستعيد رونقه الأوروبي، لكي يساعد الفريق على الفوز في مباراتي الكامب نو ضد البايرن والإنتر ومن ثم استعادة الفرص في التأهل للدور الموالي بدوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى