الكرة الأسبانية

تشواميني: لم أتردد بالاختيار بين ريال مدريد وباريس

أوريلين تشواميني – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نفى النجم الفرنسي أوريلين تشواميني أن يكون قد دخل في حالة من التردد قبل الموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد، نظراً لأنه تلقى عرضاً مغرياً من باريس سان جيرمان أيضاً.

وكان ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتنافسان بشدة على التعاقد مع تشواميني في الصيف الماضي، لكن نجم موناكو السابق قرر الانتقال إلى النادي الملكي في نهاية المطاف، في صفقة كلفت ما يقارب 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون كمتغيرات.

وقال تشواميني في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية عندما تم سؤاله إن كان شعر بالتردد في الاختيار بين ريال مدريد وباريس “لا، لا، لم أتردد، باريس سان جيرمان نادٍ كبير أيضاً، لكنني قررت بالفعل اللعب لريال مدريد”.

تشواميني: لا أكترث بسعر انتقالي إلى ريا لمدريد

كما أكد النجم الفرنسي على أن السعر الذي انتقل به إلى ريال مدريد لم يشكل أي ضغط عليه كما يعتقد البعض، مشيراً إلى أن قيمة الصفقة لا تشكل أي أهمية بالنسبة له.

قصص سبورت 360

وأردف قائلاً “لا يهم سعر الانتقال، في هذا النادي دائماً ما تكون هناك ضغوط، لكني أحاول أن أرتقي إلى مستوى التوقعات، وأن أفعل كل ما يمكنني على أرض الملعب، وحتى الآن تسير الأمور على ما يرام. لم أكن انا من يتواجد في المكتب لأحدد سعر الانتقال، لذا سواء كانت 40 أو 60 أو 80 مليون ..الخ، في النهاية عندما تصل إلى ريال مدريد وتكون أساسياً، عليك دائماً تقديم عروض طيبة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى