الكرة السعودية

سانتو يستبعد ثنائي الاتحاد المصاب ويُعيد هنريكي أمام النصر

نونو سانتو – مدرب نادي الاتحاد

سعودي 360 – قرر البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، استبعاد اثنين من نجوم الفريق من المشاركة أمام النصر في كلاسيكو اليوم، بسبب الإصابة.

يحل الاتحاد ضيفاً على النصر اليوم الأحد، على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

الجهاز الطبي يرفض مشاركة رومارينيو في الكلاسيكو

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد قد رفض فكرة مشاركة رومارينيو أمام النصر لتجنب المجازفة بعودته، حتى لا يخسره الفريق في المباريات القادمة.

وذكرت الصحيفة إن الجهاز الطبي، ونظيره الفني، الذي يقوده المدرب البرتغالي نونو سانتو يعتقدون إن غياب رومارينيو عن مباراة واحدة بثلاثة نقاط، حتى لو كانت مهمّة بحجم لقاء الكلاسيكو، واستعادته بعدها، أفضل من خسارة خدماته لفترة طويلة.

قصص سبورت 360

واستقر البرتغالي سانتو على استبعاد رومارينيو وأيضاً زميله هيلدر كوستا من قائمة الاتحاد لمباراة الكلاسيكو بعد شكوة الثنائي من إصابتين عضليتين، منعتهما من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الدولي.

كما عاد البرازيلي برونو هنريكي لاعب وسط الاتحاد، للقائمة مرة أخرى بعد إبعاده عنها نظراً لاكتمال الأجانب في المباريات الماضية، وتواجد المدافع المصري أحمد حجازي بعد التأكد من جاهزيته بعدما اشتكى من إصابة بكدمة خفيفة.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الرابع.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى