الكرة الإيطالية

بيولي يكشف أسباب فوز ميلان المتأخر على إيمبولي

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان بأن فوز الروسونيري المتأخر على إيمبولي 31 قد أثاره وحركه كثيراً، وخصوصاً بسبب الغيابات والظروف التي كانت تعمل ضد فريقه.

ونجح الروسونيري في الفوز في المباراة المثيرة على ملعب كاستيلاني على إيمبولي، رغم تسجيل نديم بايرامي لهدف التعديل في الدقيقة 92، وسجل قبل أن يسجل بالو توري الهدف الثاني ويحسم رافائيل لياو النتيجة للفريق اللومباردي بهدف ثالث.

وقال بيولي في حديثه لشبكة سكاي سبورت : “إنه انتصار للمجموعة، ولكن كان هذا هو الحال دائماً في ميلان لأننا نتوق للنمو معاً”.

بيولي: انه انتصار الجوع و الروح لفريق ميلان

واستطرد: “كانت مباراة غريبة ومكثفة، وكان يجب أن نستغل الفرص في وقتٍ مُبكر، ضللنا طريقنا بعد الإصابات التي حدثت في المباراة ثم عدنا إلى المسار الصحيح، إنها انتصار الجوع و الروح”.

قصص سبورت 360

وواصل : “معظم اللاعبين تجمعوا فقط للتدريب بعد العودة من التزاماتهم الدولية يوم الخميس، وكنّا نعلم أن إمبولي لديه كثافة وسرعة كبيرة وسوف يسببون لنا المشاكل”.

وعن إصابات الفريق قال : “كالابريا و سيمون كايير لديهم إصابات عضلية، ويبدو أن مشكلة كالابريا خطيرة، أما سايليماكرز فيبدو وكأن لديه التواء في الرباط الجانبي ولكن علينا انتظار الفحوصات الطبية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى