الكرة الأسبانية

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. الانتصار أمام مايوركا على طاولة الأرقام

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق 2/10/2022.

قصص سبورت 360

فوز برشلونة أمام مايوركا على طاولة الأرقام

تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – دخل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، تاريخ الدوري الإسباني من الباب الواسع بعدما وضع اسمه على لوح النتيجة في مباراة البارسا وريال مايوركا مساء السبت.

وقاد ليفاندوفسكي البارسا للفوز بهدف دون رد في ميدان مايوركا، ليصل لهدفه رقم 9 في الليجا، في أول موسم له بالمسابقة، ليصبح أسرع لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف في القرن الحادي والعشرين بعدما نجح في تسجيلها خلال 7 جولات فقط.

التفاصيل من هنا

وقفة 360.. ما كان ينقص برشلونة وتجاوز المشكلة الأزلية

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – عاد برشلونة بفوز هام من ميدان ريال مايوركا، خطف به صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مؤقتاً، بعدما انتصر بهدف دون رد سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، اتجه للدفع بتشكيلة غاب عنها عدد كبير من اللاعبين، منهم من غاب بقرار فني وآخر بسبب الإصابة، ورغم ذلك نجح الفريق في تسجيل هدف اللقاء اليتيم خلال الفترة الأولى، وحافظ عليه في الثانية ليحصد ثلاث نقاط هامة للغاية.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني مع الأهداف

برشلونة ضد ريال مايوركا – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة برشلونة وريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، وانتهى بفوز البرسا بهدف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الأسبوع السابع من عمر الليجا، على ملعب إيبيروستار .

وسجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الوحيد في مباراة برشلونة وريال مايوركا، في الدقيقة 20، بتصويبة جميلة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار حارس مرمى الفريق المضيف.

التفاصيل من هنا

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز شاق على مايوركا

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه، برشلونة، لتحقيق فوزاً شاقاً على حساب ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، لحساب منافسات الدوري الإسباني.

واستكمل برشلونة مشواره في الليجا بعد فترة التوقف الدولي، وحل ضيفاً ثقيلاً على مايوركا في ملعب إيبيرو ستار لخوض مباراة الأسبوع السابع من مسابقة الليجا، التي يتصدر جدول ترتيبها فريق ريال مدريد، حامل اللقب.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى