الكرة السعودية

في بيان رسمي.. التعاون يكشف تفاصيل أزمته مع مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

سعودي 360 – أصدر نادي التعاون السعودي، بيانًا رسميًا للحديث عن تفاصيل أزمة رحيل اللاعب المصري مصطفى فتحي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان النادي قد أعلن رحيل مصطفى فتحي إلى بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك بعد انضمامه للفريق السعودي بـ6 أشهر فقط.

تفاصيل رحيل مصطفى فتحي عن التعاون

وقال التعاون في بيان رسمي: “بعد انطلاق معسكر الفريق للموسم الحالي، أبلغ مصطفى فتحي إدارة النادي، أنه لن يستطيع اللحاق بالمعسكر في الوقت المحدد، بسبب بعض المشاكل التي يبذل جهوده لحلها”.

وبين البيان أن “الأمور بدأت تزداد تعقيدا، بعد أن أصبح اللاعب ممنوعا من مغادرة مصر بسبب الخدمة العسكرية، وفقا للنظام المصري”.

قصص سبورت 360

وأضاف “تواصلت إدارة التعاون مع وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم السعوديين لإيجاد حل للأزمة من خلال التواصل مع وزارة الرياضة في مصر، لكن لم تجد أي اتصالات، فكان لابد الاستفادة ماديا من اللاعب والحفاظ على حقوق التعاون من خلال إعارته”.

وأشار “بسبب ظروف القيد الصيفي، والتي تختلف مواعيدها في مصر عن السعودية، أنهى التعاون إجراءات ضم لاعب برازيلي بديل، لكن تأخر الاتفاق في إعارة مصطفى فتحي، أدى إلى عدم التوقيع مع اللاعب البرازيلي. لإغلاق الميركاتو السعودي”.

وأفاد البيان بأن التعاون أتم الاتفاق مع نادي بيراميدز على استعارة مصطفى فتحي مع أولوية البيع.

وختم “التعاون أنه بذل كل ما في وسعه من أجل عودة مصطفى فتحي، لكن دون جدوى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى