الكرة السعودية

موعد عودة كونان وأبو بكر لتدريبات النصر

جيسلان كونان – مباراة النصر والباطن – الدوري السعودي

سعودي 360 – حددت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، موعد عودة الإيفواري جيسلان كونان والكاميروني فينسنت أبو بكر إلى الرياض.

النصر يطلب عودة كونان وأبو بكر يوم 28 سبتمبر

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن إدارة النصر قد طلبت من كونان وأبو بكر العودة إلى الرياض في 28 سبتمبر الجاري، من أجل الالتحاق بالتدريبات الجماعية.

وانضم كونان وأبو بكر لمنتخبي بلديهما خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وسيلتحق كل منهما بتدريبات النصر يوم الخميس المقبل وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد.

ولعب أبو بكر منتخب الكاميرون أمام أوزبكستان، أمس وخسره 0ـ2 في سول الكورية الجنوبية، وسيلعب كونان مع كوت ديفوار أمام توجو في المعسكر الإعدادي للأفيال بفرنسا.

قصص سبورت 360

ويستقبل النصر نظيره الاتحاد يوم الثاني من أكتوبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022/23.

ويخوض النصر مباراته ضد الاتحاد على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم 2 أكتوبر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن النصر الذي يتواجد بالمركز الرابع في الترتيب.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى