الكرة الإيطالية

مانشيني يُعدد فوائد فوز إيطاليا على إنجلترا في دوري الأمم

روبيرتو مانشيني – إيطاليا – دوري الامم الأوروبية

سبورت 360 – أكد روبيرتو مانشيني أن منتخب إيطاليا تأقلم اليوم جيداً مع تغيير نظام اللعب من 433 إلى 352 مع غياب تشيرو إيموبيلي، وذلك بعد الفوز بهدف راسبادوري على منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية.

وستحتاج إيطاليا للفوز خارج أرضها على المجر يوم الاثنين القادم للتأهل إلى الفاينال فور أو نصف نهائي دوري الأمام للعام الثاني عل التوالي.

وقال مانشيني في حواره بعد المباراة : “لم يكن لدينا اللاعبين المناسبين للأجنحة ولذلك قررت خوض المباراة بنظام 352، حتى لو كان إيموبيلي جاهزاً للمشاركة كنت سأستخدم نفس نظام اللعب”.

مانشيني: روح الفريق لا تزال موجودة في منتخب إيطاليا

واستطرد: “نظام اللعب التكتيكي ليس بنفس أهمية روح الفريق، لقد كان لدينا موقف إيجابي اليوم وكانت روح الفريق حاضرة، أما إيموبيلي فآمل أن يكون متعافياً للمشاركة أمام المجر يوم الاثنين”.

قصص سبورت 360

وعندما سأله المراسل عن ما إذا كان الفوز على إنجلترا يثبت شيئاً ما بعد التتويج في الصيف الماضي بكأس الأمم الأوروبية على حساب المنتخب الإنجليزي في ويمبلي فأجاب بابتسامة : “نعم، لكن إنجلترا في كأس العالم وهذا الشئ الأكثر أهمية”.

قال مدرب المنتخب الأزرق الذي لن يتواجد في مونديال قطر : “الفوز على إنجلترا يجعلني سعيداً دائماً، خاصة بعد الوقت الصعب الذي مررنا به مؤخراً..أعتقد أن إنجلترا من أفضل المنتخبات في العالم ولديها فرصة جيدة للمنافسة في المونديال ولا أعتقد أن سيهتمون بهبوطهم في دوري الأمم”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى