الكرة الامارتية

رسمياً.. الشارقة يتعاقد مع مانولاس قادماً من أولمبياكوس

كوستاس مانولاس – مدافع أولمبياكوس اليوناني

سبورت 360 – أعلن نادي الشارقة الإماراتي، عن تعاقده الرسمي مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس قادماً من أولمبياكوس، وذلك في إطار تدعيم صفوف “الملك” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشارقة يضم كوستاس مانولاس

نشر حساب نادي الشارقة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرحباً بقدوم اليوناني مانولاس: “مُحارب الإغريق ينضم لقلعة الملك”.

وأشار نادي الشارقة، إلى إنه تم التعاقد مع كوستاس مدافع روما الإيطالي السابق ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، أي حتى صيف عام 2024.

وكان كوستاس مانولاس قد وصل إلى الشارقة، اليوم الجمعة، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لخطوة الانضمام لصفوف الفريق الأول الكروي هذا الموسم.

قصص سبورت 360

لعب مانولاس الذي يبلغ من العمر “31 عاماً” في صفوف أيك أثينا اليوناني وأيضاً روما الإيطالي خلال الفترة من 2014 حتى 2019 ثم انتقل إلى نابولي واستمر حتى عودته إلى أولمبياكوس في 2022.

محـارب الإِغريـق ينضـم لقلعـة المـ👑ـلك

🚨 | نرحب بانضمام المدافع اليوناني ” Kostas Manolas ” ( 31 عام ) إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي أولمبياكوس اليوناني في صفقة انتقال بعقد يمتد لموسمين #نادي_الشارقة pic.twitter.com/t0REIoA6uJ

— Sharjah نادي الشارقة (@SharjahFC) September 23, 2022

ويجتمع مانولاس من جديد مع البوسني ميراليم بيانيتش في فريق واحد، بعدما سبق لهما اللعب سوياً في صفوف روما الإيطالي.

ونجح نادي الشارقة في التعاقد مع بيانيتش قادماً من برشلونة الإسباني وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الإمارات والتي ستغلق، يوم 4 أكتوبر القادم.

ويحتل الشارقة المركز الأول في جدول ترتيب فرق دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في أول 3 جولات لعبها الفريق.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى