الكرة السعودية

مباشر السعودية ضد الإكوادور.. تعادل سلبي في الشوط الأول بفضل تألق العويس

السعودية والإكوادور – مباراة ودية

سعودي 360 – حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب السعودية الودية ضد الإكوادور، والمقامة مساء اليوم الجمعة.

وتقام مباراة المنتخب السعودي والإكوادور الودية على ملعب “نويفا كوندومينا” بمدينة مورسيا بإسبانيا، وذلك في إطار استعدادات الأخضر لنهائيات بطولة كأس العالم بقطر، والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

نتيجة الشوط الأول بين السعودية والإكوادور

بدأ المنتخب السعودي أحداث الشوط الأول بالتشكيل الآتي: “محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، رياض شراحيلي، سامي النجعي، وسالم الدوسري، هتان باهبري، فراس البريكان”.

شهدت الدقيقة “8” من الشوط الأول، تألق كبير من محمد العويس الذي أنقذ مرماه من استقبال هدف محقق بعد تصديه لرأسيتين متتاليتين خطيرتين.

قصص سبورت 360

وأضاع فالنسيا قائد الإكوادور فرصة خطيرة بعد كرة انفراد وضعها بجوار مرمى الحارس محمد العويس وذلك خلال الدقيقة “14” من الشوط الأول.

ونجح عبدالإله العمري في إفساد هجمة واعدة لمنتخب الإكوادور بعد أن قطع الكرة لتصل بعد ذلك إلى الحارس محمد العويس وذلك في الدقيقة “22”.

🧤 العويس موجود 🤩

الله عليك 👏#السعودية_الإكوادور

pic.twitter.com/Ct3JN0L4i6

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 23, 2022

جاءت أول فرصة خطيرة للمنتخب السعودي عند الدقيقة “40” عن طريق فراس البريكان الذي مر بشكل رائع من الجهة اليمنى باتجاه منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة ضعيفة تصل إلى يد حارس الإكوادور.

وواصل العويس تألقه وأنقذ مرماه من استقبال الهدف الأول في الدقيقة “40” بعد تصديه الرائع لتصويبة فالنسيا، لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية.

العويس يتصدى ويمنع من تسجيل الهدف الأول لـ الإكوادور 🚫#السعودية_الإكوادور#SSC pic.twitter.com/OVZqrJarLw

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 23, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى