الكرة السعودية

حسم مصير مشاركة حمدالله في كلاسيكو الاتحاد والنصر

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم نادي الاتحاد

سعودي 360 – أفادت صحيفة سعودية، بإمكانية مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، في مباراة فريقه القادمة ضد النصر والمقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

كانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف حمدالله لمدة 4 أشهر في أغسطس الماضي على خلفية اتهام النصر، ناديه السابق، له بالتفاوض مع الاتحاد وذلك خلال فترة سريان عقده مع النادي العاصمي.

ووافق مركز التحكيم الرياضي السعودي، خلال شهر سبتمبر الجاري، على طلب نادي الاتحاد بشأن التدابير الوقتية وتم تعليق عقوبة إيقاف حمدالله لحين الانتهاء من البت في القضية.

حمدالله مُتاح للمشاركة أمام النصر

وأشارت صحيفة “الجزيرة” السعودية إلى مركز التحكيم قد أقر بثبوت تواجد الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية نادي الاتحاد فيما يخص عبدالرزاق حمدالله، بصفة اتحاد القدم محتكم ضده.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية إن مشاركة حمدالله في اللقاء المقبل ضد النصر بات مؤكداً بعد دخول اتحاد القدم كمحتكم ضده في القضية الدائرة لدى مركزالتحكيم الرياضي وبالتالي زيادة أمد المرافعات في القضية لعدة أسابيع مقبلة.

وشارك حمدالله مع الاتحاد في الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل المغربي هدفين في مرمى الخليج.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن النصر المتواجد بالمركز الرابع في الجدول.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى