الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم.. رينارد يستقر على تشكيلة الأخضر ضد الإكوادور

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم الجمعة الموافق 23/9/2022.

رينارد يستقر على تشكيلة السعودية ضد الإكوادور

قصص سبورت 360

سبورت 360 – استقر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على تشكيلة الأخضر ضد الإكوادور وديا اليوم ضمن تحضيرات لخوض مونديال قطر، نهاية نوفمبر المقبل.

وبحسب ما نشره برنامج  ملعب “sbc”، فإن الفرنسي هيرفي رينارد، سوف يجرب أحمد شراحيلي، مدافع نادي الاتحاد السعودي في مركز محور الإرتكاز في مواجهة السعودية والإكوادور غدا بجوار ناصر الدوسري وسامي النجعي.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يفتقد خدمات سلمان الفرج أمام الإكوادور

سلمان الفرج- لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 –  يفتقد المنتخب السعودي، لخدمات سلمان الفرج، صانع ألعاب الهلال في مواجهة الإكوادور اليوم، وديا بداعي الإصابة في عضلة الساق.

ولم يشارك سلمان الفرج لليوم الثالث على التوالي في مران المنتخب السعودي، بسبب الإصابة في عضلة الساق ليتأكد غيابه عن لقاء الإكوادور.

التفاصيل من هنا

الأرقام التاريخية تحاصر رينارد في وديتي الإكوادور وأمريكا

سعودي 360 – يستعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، لقيادة “الأخضر”  خلال فترة التوقف الحالية أمام الإكوادور اليوم الجمعة، ثم أمام أمريكا يوم الثلاثاء المقبل بمعسكر الفريق الإعدادي في إسبانيا، استعدادًا للمشاركة في مونديال قطر 2022.

وهناك العديد من الأرقام القياسية التي تحاصر رينارد حال تحقيق الفوز خلال المباراتين الوديتين.

التفاصيل من هنا

عودة الدوسري تربك حسابات الشهراني ورينارد مع السعودية

يبدو أن عودة ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال إلى المنتخب السعودي، أربكت حسابات الفرنسي هيرفي رينارد، ووضعته في حيرة شديدة قبل خوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

الدوسري نجح في الظهور بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة من التصفيات في المنتخب السعودي، وحصل على ثقة رينارد فيما يخص المشاركة بمركز الظهير الأيسر وقت ما كان يعاني ياسر الشهراني من الإصابة.

التفاصيل من هنا

قرار هام من رينارد بشأن الوجوه الجديدة في المنتخب السعودي

سعودي 360 – يدرس الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، قراراً بشأن الوجوه الجديدة في صفوف “الأخضر” خلال المعسكر المقام حالياً في إسبانيا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد يدرس بالتشاور مع جهازه الفني المعاون في المنتخب، منح جميع الوجوه الجديدة من اللاعبين، عددًا كافيًا من الدقائق خلال المباراتين التجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى