الكرة الأسبانية

كامافينجا لديه مهمة لإقناع ديديه ديشان مع منتخب فرنسا

إدواردو كامافينجا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تواجه فرنسا الليلة منتخب النمسا في أول مباراة لها في دوري الأمم الأوروبية في فترة التوقف الحالية، وذلك قبل مواجهة الدنمارك يوم 25 سبتمبر القادم، ويتطلع كامافينجا لتثبيت أقدامه مع منتخب الديوك وإقناع مدربه.

واختار ديشان اسم كامافينجا في القائمة الأخيرة ليكون أحد الأسماء المستجدة في كتيبته، ويرى كامافينجا بأن تلك فرصة لزيادة فرص تواجده في منتخب فرنسا.

ولدى كامافينجا الآن المساحة والمسئولية في ظل إصابة بول بوجبا ونجولو كانتي، ولا يزال ديشان لم يختار عناصره التي سيعتمد عليها في خط الوسط في كأس العالم.

كامافينجا سيحاول الإقناع للتواجد في مونديال قطر

ويبدو أن ديشان مقتنع تماماً بدور أوريلين تشواميني والذي كان ضمن خياراته بالفعل منذ عام كامل، بينما سيحاول انتظر عودة بوجبا وكانتي ورابيو من الإصابة، وإذا لم يعد أحدهم فسيكون عليه دراسة تواجد كامافينجا في المونديال بصفة جدية.

قصص سبورت 360

ويتنافس كامافينجا مع كامارا لاعب أستون فيلا وفيرتو من مارسيليا وكذلك فوفانا من موناكو وجيندوزي من مارسيليا لجذب انتباه المدرب والمشاركة في هاتين المباراتين.

ورغم أن كامافينجا لا يلعب بصفة أساسية دائماً مع ريال مدريد، ولكن فرص كامافينجا كبيرة بالفعل لأن ديشان لا يختار دائماً اللاعبين اذين يشاركون دائماً بصفة مستمرة مع أنديتهم ولكن للاعبين الذين هم في أفضل حالاتهم جسدياً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى