الكرة السعودية

كشف موقف نادي الاتحاد من قضايا فض المنازعات.. غرامة واحدة

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميسة، عن موقف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من قضايا غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

2.5 مليون ريال باقي ديون نادي الاتحاد المحلية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن القضايا المحلية المتبقية على نادي الاتحاد، والتي صدر فيها حكم من غرفة فض المنازعات في اتحاد الكرة هي قضية واحدة بمبلغ 2.5 مليون ريال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الحكم صدر من غرفة فض المنازعات ضد نادي الاتحاد، في وقت سابق لصالح عبدالرحمن الغامدي، لاعب فريق “العميد” السابق، الذي انتقل إلى الرائد موسم 2020.

قصص سبورت 360

⭕️#الاتحاد يخضع الثلاثي “رومارينهو، وهيلدر كوستا، وعمر هوساوي” للفحوصات الطبية للوقوف على حالتهم الصحية بعد تعرضهم لإصابات مختلفة في مباراة الفريق أمام الخليج. pic.twitter.com/DYhpYXpadY

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 15, 2022

وسبق وأعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي، في جمعيتها العمومية العادية الأخيرة، تمكنها من إغلاقها 18 قضية محلية ضد “العميد”.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تواصل متابعة ما تبقى من قضايا خارجية على النادي، حيث أجرت خلال الفترة الماضية تسوية لعدد من القضايا وتعمل على إيجاد حلول أخرى للمتبقي منها.

على صعيد آخر، يحتل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، المركز الثالث في سلم ترتيب بطولة الدوري المحلي برصيد 10 نقاط، حصدهم خلال 4 جولات حتى الآن، من 3 انتصارات وتعادل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى