الكرة السعودية

قرار هام من رينارد بشأن الوجوه الجديدة في المنتخب السعودي

رينارد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – يدرس الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، قراراً بشأن الوجوه الجديدة في صفوف “الأخضر” خلال المعسكر المقام حالياً في إسبانيا.

رينارد يقرر منح الفرصة للوجوه الجديدة في معسكر الأخضر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد يدرس بالتشاور مع جهازه الفني المعاون في المنتخب، منح جميع الوجوه الجديدة من اللاعبين، عددًا كافيًا من الدقائق خلال المباراتين التجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رينارد يرغب في خوض المباراتين الوديتين بأكبر عددٍ من اللاعبين، لتحقيق أقصى قدرٍ من الاستفادة منهما.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن رينارد يريد التعرّف على مستوى الرباعي المستدعى لأول مرة للمنتخب على الصعيد الدولي، وتحديد إمكانية الاستفادة منهم في كأس العالم المقبلة.

قصص سبورت 360

🟢⚪️

📌 معسكر الأخضر في أليكانتي

اكتفى اللاعب “سلمان الفرج” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.#المنتخب_السعودي pic.twitter.com/fJYBhvd86H

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 21, 2022

ويتواجد في قائمة “الأخضر” 4 لاعبين استُدعوا دوليًا للمرة الأولى وهم؛ رياض شراحيلي لاعب وسط الفيصلي، ونواف العقيدي حارس مرمى النصر، وأحمد بامسعود ظهير أيسر الاتحاد، وعوض الناشري لاعب وسط الاتحاد.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الإكوادوري غدًا الخميس، ثم يلاقي أمريكا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية، ضمن تحضيرات المنتخبات الثلاثة لخوض مونديال “قطر 2022”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى