الكرة الإيطالية

موراتا يوضح سبب فشل انتقاله إلى برشلونة

ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد على أن برشلونة كان مهتماً بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيراً إلى أن الصفقة تعثّرت بسبب رفض مدربه السابق ماسيميليانو أليجري التخلي عنه.

ويعد موراتا من خريجي مدرسة ريال مدريد، وكان يلعب في الموسم الماضي في صفوف يوفنتوس معاراً من أتلتيكو مدريد، وحاول برشلونة التوقيع معه في شهر يناير بتوصية من المدرب تشافي هيرنانديز لتدعيم خط الهجوم، لكن الصفقة تعثّرت في النهاية، وتم التعاقد مع إيميريك أوباميانج الذي قدّم مستويات رائعة.

موراتا يعترف: كنت قريباً من برشلونة

وأعترف ألفارو موراتا أنه بالفعل كان يتفاوض مع برشلونة على انتقاله إلى ملعب الكامب نو، حتى أنه تحدث مع المدرب تشافي هيرنانديز حول الدور الذي سيشغله في الفريق، لكن أليجري طلب منه البقاء حتى انتهاء إعارته مع يوفنتوس.

وقال موراتا “لقد أتصل بي تشافي، وهو شخص محل تقدير، وهذا شيء يجعلك تشعر بالتحسن. لكن أليجري كان واضاً: لا أريد أن ترحل عن هنا، أريدك أن تلعب مع (دوشان) فلاهوفيتش)”.

قصص سبورت 360

وأوضح موراتا في نهاية الحديث أنه في حال توصل لاتفاق مع برشلونة آنذاك، لم تكن الصفقة لتتم إلا في حال موافقة ناديه المالك أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى