الكرة الأسبانية

ديمبلي: أهدرت 5 سنوات في برشلونة بسبب التكاسل

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترف المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي أنه لم يكن لاعباً محترفاً بالقدر الكافي في سنواته الأولى مع برشلونة، مما جعله يهدر وقتاً طويلاً من مسيرته للوصول إلى قمة مستواه.

وتعاقد برشلونة مع عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند مقابل 135 مليون يورو في صيف 2017، لكن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب طيلة السنوات الماضية، باستثناء القسم الثاني من الموسم المنصرم.

وعانى ديمبلي من إصابات عديدة منذ وصوله إلى برشلونة، وكانت الصحف الإسبانية تؤكد أن كثرة إصاباته تعود إلى نظام حياته السيء، وبذله مجهودات قليلة في التدريبات، وهو ما أكده اللاعب في تصريحاته.

ديمبلي: أصبحت مفيداً لبرشلونة منذ عام 2021

وقال عثمان ديمبلي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “أسلوب حياتي في سنواتي الأولى مع برشلونة؟ كنت صغيراً مثل أي شخص. لكنني تمكنت من الخروج من هذا الوضع في نهاية المطاف. من عام 2017 وحتى 2021 أهدرت وقتي بشكل كبير، لقد ضيعت 5 سنوات من عمري”.

قصص سبورت 360

وتابع “لقد تعرضت لإصابات كثيرة في اوتار الركبة، لقد أخبروني أنني إذا لم أعمل بكل جهد سوف أصاب بالركود، قالوا لي سوف تؤذي نفسك ولن تصبح أقوى”.

وأنهى ديمبلي حديثه “مع كومان وتشافي تحسنت الأمور. منذ ذلك الحين لم أتعرض لأي إصابة، أشعر أنني بحالة جيدة الآن في برشلونة، وأشعر بثقة كبيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى