الكرة السعودية

كواليس إصابة تمبكتي مع المنتخب السعودي في معسكر إسبانيا

تمبكتي – المنتخب السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، كواليس إصابة حسان تمبكتي لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، في معسكر “الأخضر” المقام في فترة التوقف الحالية بإسبانيا.

إصابة قديمة وراء توقف تمبكتي مع المنتخب السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها حسان تمبكتي أمس في أليكانتي، أظهرت معاناته من إصابة، حرمته من التدريبات الجماعية مع زملائه منذ بداية المعسكر في المدينة الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تمبكتي استطاع المشاركة في التدريبات “بشكل محدود” أمس، عقب اكتمال جاهزيته.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الإصابة التي تعرَّض لها تمبكتي، حدثت خلال لعبه لفريق الشباب في دوري روشن السعودي وليست في المعسكر، لكنَّه رفض تحديد نوع الإصابة.

قصص سبورت 360

🟩

الأخضر يواصل الاستعداد معسكر الياكنتي، بمشاركة حسان التمبكتي بعد تعافيه من الإصابة، فيما غاب سلمان الفرج نظير شعوره بآلام في عضلة الساق. #معاك_يالاخضر pic.twitter.com/PVD3XFSuJ5

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 20, 2022

وأكد مصدر للصحيفة أن عدم إخضاع اللاعبين للكشف الطبي قبل المغادرة إلى المعسكر، بسبب عدم وجود وقت لإجراء الفحوصات الروتينية المعتادة، لأن المغادرة إلى إسبانيا، جاءت بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة مباشرةً.

ودخل المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد في مدينة أليكانتي الإسبانية، وسيخوض مباراتين وديتين أمام الإكوادور وأمريكا في يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن تحضيراته لخوض مونديال قطر، نهاية نوفمبر المقبل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى