الكرة الإيطالية

تساؤلات حول انقلاب أليجري على بونوتشي في يوفنتوس

بونوتشي – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – بقى ليوناردو بونوتشي على مقاعد البدلاء في مباراة مونزا الأخيرة من الدوري الإيطالي لاختيار فني، لكن صحيفة جازيتا تشير إلى أنه قد يكون هناك شئ آخر وراء قرار ماكس أليجري مدرب يوفنتوس بإبعاد قائد السيدة العجوز.

وغاب اللاعب الدولي الإيطالي عن مباراة الخسارة بهدف امام مونزا على ملعب يو باور يوم الأحد، وهي الهزيمة الثانية التي يتلقاها البيانكونيري في جميع المسابقات في أقل من أسبوع.

وكان ماركو لاندوتشي المساعد هو من تولى المسئولية الفنية للفريق في غياب أليجري من على مقاعد البدلاء للإيقاف، وكان لاندوتشي قد قال بأن إبعاد بونوتشي كان خياراً فنياً.

إبعاد بونوتشي لم يكن خياراً فنياً

ولكن حسب الصحيفة الوردية فإن المدافع المخضرم غاب بالفعل عن العديد من المباريات بسبب الإصابات هذا الموسم، وأن اختيار فيديريكو جاتي عديم الخبرة يعتبر موقفاً خاصاً من أليجري تجاه بونوتشي.

قصص سبورت 360

ويأتي السبب في ذلك هو أن أليجري لم يكن مُعجباً بتصريحات بونوتشي بعد الخسارة من بنفيكا 12 يوم الأربعاء، والتي قال بها بأنه قلق على مستوى الفريق وأنه ” لا يعرف يحدوث ذلك، وهذا هو أكثر ما يقلقه”.

ولا تعتبر الخلافات جديدة ما بين بونوتشي وأليجري، حيث حدث بينهم خلاف سابق في عام 2017 تسبب في استبعاده من مباراة بورتو في دوري الأبطال، وكان أولتراس البيانكونيري قد هاجموا قائدهم يوم الثلاثاء، قائلين إنه “لن يكون قائداً أبداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى