الكرة الإيطالية

هالاند و كفاراتسخيليا ضمن فريق الأحلام لأفضل النجوم الشبان

كفيشا كفاراتسخيليا – نابولي – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تصدر إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي تشكيلة فريق الأحلام لأفضل النجوم الشبان في أوروبا تحت 23 عاماً، وهي التشكيلة التي أصدرتها صحيفة كورييري ديلو سبورت بالتعاون مع منصة Delphlyx التي تُحلل أداء الفرق واللاعبين في كامل أوروبا.

وشهدت القائمة وجود الجناح الجورجي المميز في تشكيلة نابولي وهو كفيشا كفاراتسخيليا، وهو اللاعب الوحيد الذي دخل التشكيلة من الدوري الإيطالي.

وسجل الدولي الجورجي 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 9 مباريات عبر جميع المسابقات هذا الموسم وهو أفضل اللاعبين في المراوغات الناجحة والسادس على صعيد دوري الأبطال.

هالاند و كفارا وديفيز في تشكيلة أفضل الشباب في أوروبا

وانضم كفيشا إلى فريق نابولي هذا الصيف، مثل هالاند الذي انتقل من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي، والذي كان له تأثير هائل وسريع مع الفريق السماوي.

قصص سبورت 360

وسجل الدولي النرويجي 14 هدفاً في أول 10 مباريات له حتى الآن مع السكاي بلوز، وأثبت قدراته التهديفية الفذة والتي سبق أن أظهرها مع دورتموند وسالزبورج.

وتواجد في التشكيلة كذلك إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا في خط الوسط إلى جانب اللاعب هونج من فريق خينت البلجيكي.

تشكيلة فريق الأحلام للشباب : أندرو (جيل فيسنتي البرتغالي)- مالو جوستو (ليون) – مارك ماكنزي (جينك) – باسيي (أياكس) – ألفونسو ديفيز ( بايرن ميونخ) – إنزو فيرنانديز (بنفيكا) – هونج (خينت)- باتريك والمارك (فايينورد) – كفاراتسخيليا (نابولي) – هالاند (مانشستر سيتي).

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى