الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. جوستافو يدعم العالمي قبل مواجهة الاتحاد


نادي النصر السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 21/9/2022.

جوستافو يدعم النصر قبل مواجهة الاتحاد

سبورت 360 – انتظم البرازيلي لويس جوستافو، لاعب وسط نادي النصر السعودي في تدريبات الفريق مساء أمس، استعدادا لمواجهة الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري، الثاني من أكتوبر المقبل.

وكان البرازيلي لويس جوستافو، غاب عن مران نادي النصر السعودي، بسبب مشاكل في الطيران بعد عودته من الإجازة ببلاده.

التفاصيل من هنا

تطور جديد في حالة ماشاريبوف قبل كلاسيكو النصر ضد الاتحاد

ماشاريبوف – النصر السعودي

سعودي 360 – زفّت تقارير إعلامية، نبأ ساراً لجماهير نادي النصر، عن تطورات حالة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف محترف فريق “العالمي”، قبل مواجهة الاتحاد المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وبحسب تقارير متداولة اليوم، فإن ماشاريبوف أظهر تقدمًا ملحوظًا في العلاج التأهيلي والبدني، ومن المتوقع عودته للتدريبات الجماعية مع النصر خلال الأيام المقبلة، قبل كلاسيكو الاتحاد.

التفاصيل من هنا

قرار رسمي يُنهي أزمة النصر والاتحاد قبل الكلاسيكو.. صدمة للعميد

الاتحاد والنصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، بقرار رسمي ينهي أزمة مسؤولي النصر والاتحاد، قبل الكلاسيكو المنتظر بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حكام النخبة المشاركون في بطولة كأس العالم المقبلة، سيغيبون عن مباراة النصر والاتحاد المنتظرة.

التفاصيل من هنا

أنسيلمو يكشف سبب رحيله عن النصر وحقيقة خلافه مع حمدالله

أنسيلمو دي مورايس

سعودي 360 – كشف البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، نجم فريق الوحدة، سبب رحيله عن النصر، موضحاً حقيقة خلافاته مع المغربي عبد الرزاق حمدالله، أثناء فترتهما في صفوف “العالمي”.

وأكد أنسيلمو في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “خسرنا أول مباراتين في الدوري هذا الموسم ثم استطعنا الانتصار، ونأمل أن نكمل المسيرة للوصول إلى مركز جيد في الدوري”.

التفاصيل من هنا

جوستافو يغيب عن تدريبات النصر قبل لقاء الاتحاد وتحديد السبب

لويس جوستافو – النصر السعودي

سعودي 360 – تغيب البرازيلي لويس جوستافو، محترف فريق النصر، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للعالمي ضمن التحضيرات لمواجهة الاتحاد المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، مشاركة الثنائي؛ الكاميروني فينسنت أبوبكر والإيفواري جسيلان كونان.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى