الكرة الامارتية

رسمياً.. الشارقة يعلن تعاقده مع بيانيتش قادماً من برشلونة

ميراليم بيانيتش – لاعب وسط الشارقة الإماراتي

سبورت 360 – أعلن نادي الشارقة الإماراتي، تعاقده الرسمي مع البوسني الدولي ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة، في صفقة انتقال حر.

الشارقة يضم بيانيتش من برشلونة

وكثفت إدارة الشارقة مفاوضاتها مع بيانيتش من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد التأكد من عدم استمراره مع برشلونة هذا الموسم.

ونجحت نادي الشارقة في الحصول على توقيع البوسني بيانيتش، ليمثل صفوف الملك لمدة موسمين قادمين، أي حتى صيف 2024، مع أفضلية تمديد عقده مع النادي.

ونشر حساب الشارقة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “النجم بيانيتش ينضم لقلعة الملك، نرحب بانضمام الدولي البوسني إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد”.

قصص سبورت 360

النجم ” بيانيتش ” ينضم لقلعة المـ?ـلك

? | نرحب بانضمام الدولي البوسني ” Miralem Pjanić ” ( 32 عام ) إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد #نادي_الشارقة pic.twitter.com/k4oK1tZ2aL

— Sharjah نادي الشارقة (@SharjahFC) September 7, 2022

التحق بيانيتش يصفوف نادي برشلونة في عام 2020 قادماً من يوفنتوس، حيث وقع عقداً مع الفريق الكتالوني يمتد حتى يونيو من عام 2024.

شارك بيانيتش مع فريق برشلونة في 30 مباراة ولم يقدم أي مساهمات تهديفية ليتم إعارته إلى بشكتاش التركي في 2021.

وعاد بيانيتش للبلوجرانا هذا الصيف، لتتم الموافقة على بيعه بشكل نهائي إلى الشارقة في ظل خروجه من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وخاض بيانتيش 26 مباراة رفقة نادي بشكتاش التركي خلال فترة إعارته له بالموسم الماضي، وساهم بصناعة 4 تمريرات حاسمة.

وكان بيانيتش قد ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، للعب مرة أخرى تحت قيادة رودي جارسيا، مدربه السابق في روما، ولكن المفاوضات بين الطرفين لم تُكتمل بالتزامن مع إغلاق سوق الانتقالات الصيفية لأندية دوري المحترفين في الـ31 من أغسطس الماضي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى