الكرة السعودية

الحائلي يكشف مستجدات قضية نياكاتي ضد الاتحاد

أنمار الحائلي – رئيس نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، آخر مستجدات قضية يوسف نياكاتي اللاعب السابق، المرفوعة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب مستحقات متأخرة.

الحائلي: هناك حملات لنشر الأخبار السلبية عن الاتحاد

قال الحائلي في تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”: “توجد حملات ضد نادي الاتحاد لنشر الأخبار السلبية، أما بالنسبة لموضوع نياكاتي هو بسيط، لقد تم تسليمه جميع رواتبه، وتبقى له 1.5 مليون ريال”.

وأضاف: “سددنا جميع رواتب نياكاتي، ومستحقاته طلبنا منه يتعاون معنا وجدولتها ونسددها له بشكل شهري بسبب التزامات النادي بالكفاءة، لكنه رفض وطلب سدادها كاش”.

وواصل قائلاً: “اللهم لك الحمد جاء اليوم اللي نشوف فيه الفرق تضيع فيه وقت خوفاً من فريق الاتحاد وجماهيره، على عكس السنوات الماضية”.

قصص سبورت 360

وكان نياكاتي قد نشر عبر حسابه بموقع “انستجرام”، مؤكداً أن قضيته ضد الاتحاد والتي صُدر فيها قرار بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، لا زالت قائمة ولم تنتهي.

لعب نياكاتي في صفوف نادي الاتحاد لمدة ستة أشهر في 2021 على سبيل الإعارة قادماً من الوحدة، حيث خاض 8 مباريات وصنع هدفاً، ثم رحل إلى الاتفاق بعد ذلك.

أنمار الحائلي رئيس #الاتحاد : هناك تركيز على الأخبار السلبية ، تبقى لنياكاتي مليون و 500 ألف وطلبنا منه تسديدها على دفعات لكنه رفض وقدم شكوى ضدنا .. سنسدد ويرتفع الإيقاف التلقائي#وليد_الفراج: عودة الاتحاد مسوية “هُسهس ” للبعض#ShahidVIP#أكشن_مع_وليد#MBCAction#شاهد pic.twitter.com/jTfLqWDiky

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) September 4, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى