الكرة السعودية

أهلي جدة يريد استعادة عسيري من النصر

عبدالفتاح عسيري – لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – يفكر مسؤولو أهلي جدة، في تدعيم صفوف الفريق من خلال استعادة خدمات اللاعب السابق عبدالفتاح عسيري الذي يمثل حالياً صفوف النصر.

أهلي جدة يسعى لاستعارة عبدالفتاح عسيري

وحسب ما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية فإن إدارة الراقي برئاسة وليد معاذ، تسعى لضم عبدالفتاح عسيري من النصر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية.

وانضم عسيري إلى النصر في صيف عام 2020 قادماً من أهلي جدة في صفقة انتقال حر، ويتبقى للاعب موسم واحد في عقده مع الفريق العاصمي.

وذكرت الصحيفة السعودية إن مسؤولي الأهلي يرغبون في تصفية عدد من الأجانب الحالية وذلك قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، لأندية الدرجة الأولى.

قصص سبورت 360

وأشار المصدر ذاته إلى إن الأهلي يريد الاستغناء عن بعض من الأجانب الحاليين مثل الحارس البرازيلي رينان ريبيرو والجناح الأرجنتيني الزوجاراي والكاميروني فرانك كوم.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت إقالة المدير الفني للفريق الأول، روبرت سيبولدي، بعد التعادل مع القيصومة 1-1 والخسارة من الأخدود 2-0 في أول جولتين من دوري يلو للدرجة الأولى.

وقررت إدارة الراقي تعيين المدرب الوطني سوف عنبر مستشاراً فنياً للفريق الأول، على أن يقود اللاعبين في المباراة المقبلة ضد الخلود في الجولة الثالثة وذلك لحين التعاقد مع مدرب جديد.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى