الكرة الإيطالية

مورينيو يتفاعل مع هزيمة روما الثقيلة بتصريحٍ مُثير

جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر جوزيه مورينيو، مُدرب فريق روما، عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه الثقيلة بأربعة أهدافٍ دون رد، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فريولي قد شهدت تسجيل أصحاب الأرض أربعة أهداف عن طريق ديستني أودوجي ولازار ساماردزيتش وروبيرتو بيريرا وساندي لوفريك.

مورينيو: الهزيمة أمام أودينيزي ثقيلة..ولكن

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”المُباراة كانت صعبة، المُنافس كان صعباً ويعلم كيف يلعب هذا النوع من المُباريات”.

وتابع :”لقد سنحت لنا فرصة عظيمة عن طريق باولو ديبالا الذي كان أفضل لاعب في الملعب بعيداً عن النتيجة، ولكن بعد ذلك سيطروا على المُباراة، وفي كل مرة نظم أودينيزي هجمة مُرتدة تمكن من التسجيل فينا”.

قصص سبورت 360

وأضاف مورينيو قائلاً :”حينما تخسر بنتيجة 4-0 فإنه ليس بإمكانك أن تتحدث عن الحكم، هذا دوري”، وتابع :”سأقول إني أفضل خسارة مُباراة واحدة بنتيجة 4-0 على خسارة 4 مُباريات بنتيجة 1-0، لأن في النهاية أن تُهدر فقط 3 نقاط وليس 12 نقطة”.

وأكمل المُدرب البرتغالي حديثه بالقول :”من الصعب علينا وعلى الجمهور تقبل الهزيمة، ولكن هذه هي الحياة”.

ويحتل روما بعد الهزيمة في مُباراة اليوم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مُباريات والخسارة في مُباراة والتعادل في مُباراة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى