الكرة الإنجليزية

5 أرقام على هامش فوز مانشستر يونايتد أمام أرسنال

مُباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

سبورت 360- حقق مانشستر يونايتد فوزاً مُثيراً على أرسنال بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، وذلك في إطار مُنافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي المُمتاز.

مانشستر يونايتد يستعيد هيبته في الدوري الإنجليزي

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد قد بدأ عن طريق أنتوني للشياطين الحُمر، قبل أن يتعادل بوكايو ساكا للجانرز، ليرد ماركوس راشفورد بهدفين منحا الفريق نقاط الفوز.

وأفرزت المُباراة المُثيرة في مسرح الأحلام عدة أرقام مُهمة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

أصبح أنتوني هو اللاعب البرازيلي رقم 100 الذي يلعب في مُباريات الدوري الإنجليزي، كما أصبح أصغر لاعب برازيلي يُسجل في بدايته بالمُسابقة، ويبلغ من العُمر 22 عاماً و192 يوماً.

قصص سبورت 360

وحقق اليونايتد 4 انتصارات مُتتالية في المُسابقة بعد الهزيمة في أول مُبارتين بالموسم، ليُصبح ثالث فريق في التاريخ يتمكن من ذلك بعد توتنهام في موسم 2011/ 2012، وأرسنال في 2018/ 2019.

شهدت المُباراة تسجيل ماركوس راشفورد هدفين في مُباراة واحدة في الدوري الإمجليزي للمرة الأولى منذ ديسمبر 2020 عندما قام بذلك ضد شيفيلد يونايتد.

 كما نجح راشفورد في التسجيل وصناعة الأهداف في مُباراة واحدة للمرة الأولى منذ أكتوبر 2020 ضد نيوكاسل.

وأكمل إيريك تين هاج سلسلة مُبهرة، حيث أن آخر ستة انتصارات لليونايتد في الدوري على أرسنال في أولد ترافورد حققها 6 مُدربين مُختلفين، حيث انتصر عليهم توالياً كل من السير أليكس فيرجسون وديفيد مويس ولويس فان خال وجوزيه مورينيو ومايكل كاريك قبل أن ينضم لهم المُدرب الهولندي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى