الكرة الإيطالية

أودينيزي يُكبد روما هزيمة ثقيلة في الدوري الإيطالي

مُباراة روما ضد أودينيزي – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تمكن فريق أودينيزي من إلحاق الهزيمة لأول مرة بفريق روما هذا الموسم في الدوري الإيطالي، بعد الفوز عليه برُباعية نظيفة.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب فريولي قد بدأ عن طريق ديستني أودوجي لأصحاب الأرض في الدقيقة 5 بعد مُتابعة رائعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

ونجح لازا ساماردزيتش في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 من المُباراة، بعد إطلاقه تسديدة صاروخية أساء باتريسيو حارس روما التعامل معها.

وسجل روبيرتو بيريرا ثالث أهداف أودينيزي بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء غالطت حارس روما، وأكمل ساندي لوفريك الرباعية في الدقيقة 82 بعد تتويجه لهجمة مُرتدة سريعة لأصحاب الأرض.

روما يتجرع هزيمته الأولى في الكالتشيو

قصص سبورت 360

وتلقى روما بهزيمة اليوم الخسارة الأولى له في مُنافسات الكالتشيو هذا الموسم، وذلك بعد بداية المُسابقة بالفوز في 3 مُباريات والتعادل في مُباراة وحيدة، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

ورفع أودينيزي رصيد نقاطه بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 10 أيضاً، ولكنه يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن روما.

وسيلعب روما المُباراة المُقبلة له في الكالتشيو ضد إمبولي على أرض الأخير يوم الاثنين بعد القادم المُوافق 12 سبتمبر، فيما سيلعب أودينيزي مع ساسولو على أرض الأخير يوم الأحد المُقبل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى