الكرة السعودية

عطيف يعد جماهير الهلال بتحقيق كأس لوسيل

عبدالله عطيف – لاعب وسط الهلال السعودي

سعودي 360 – وعد عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال، جماهير فريقه بتحقيق لقب كأس سوبر لوسيل أمام الزمالك المصري، وذلك في تصريحاته بعد مواجهة الفتح، الليلة.

عطيف: عملية التدوير أمام الفتح أمر طبيعي

شارك عطيف بديلاً في فوز الهلال على الفتح بهدف نظيف، جاء عن طريق لوسيانو فييتو، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري روشن السعودي.

ويستضيف ملعب لوسيل في قطر، مباراة كأس “سوبر لوسيل”، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، وذلك يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري.

وقال عطيف في تصريحاته عقب نهاية مباراة الهلال والفتح، إن عملية التدوير التي انتهجها الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، هي أمر طبيعي قبل كأس سوبر لوسيل.

قصص سبورت 360

وأضاف عطيف: “حققناً فوزاً مهماً في الدوري قبل نهائي لوسيل، المهم لنا كلاعبين، ويجب أن نقدم كل ما باستطاعتنا من أجل إسعاد جماهيرنا باللقب”.

وتابع: “عملية التدوير التي طبقها المدرب في المباراة كانت طبيعية، خاصةً أن لدينا مباراة نهائية بعد 4 أيام، والفريق يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين”.

وفي رسالته للجماهير، وعد عطيف بتحقيق كأس سوبر لوسيل والحفاظ على لقب الدوري الذي يعد أحد أهم أهداف الفريق الأزرق في الموسم الجاري.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى