الكرة الأسبانية

الصفقة الثامنة تلمع في برشلونة!

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – وصفت صحيفة سبورت الإسبانية الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حامي عرين برشلونة، بأنه الصفقة الثامنة للبارسا هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي مع سبع صفقات جديدة لترميم صفوف المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضحت الصحيفة المقربة من البارسا أن تير شتيجن عاد ليلمع من جديد في سماء البلوجرانا، وأصبح رقماً صعباً في مرمى برشلونة للمرة الثالثة في الموسم الجاري، وبسبب مستواه المبهر في المباريات الماضية، استعاد جمهور البارسا ذكريات أفضل مستوياته مع الفريق الكتالوني.

تير شتيجن يستعيد أفضل مستوياته مع برشلونة

وأعاد تير شتيجن عقارب الساعة للخلف بنحو 5 سنوات، في وقت كان فيه يعتبر ضمن أفضل حراس المرمى في العالم، ليقدم عملاً فردياً مميزاً مع كتيبة تشافي، ويساعد به الفريق على حصد النقاط تلو الأخرى.

وظهر شتيجن برداء البطل في سانشيز بيزخوان وكان عنصراً هاماً في عودة البارسا بالنقاط الثلاث، حيث قام بأربع تصديات هامة في اللقاء، وضد رايو فاييكانو كان له تصديات حاسمين، ومثلهما ضد بلد الوليد، وخلال الجولات الأربع الأولى من الليجا، استقبل هدفاً يتيماً كان عبر ألكسندر إسحق في الأنويتا.

قصص سبورت 360

وبفضل مردوده المميز، يملك حارس برشلونة الآن نسبة من أفضل نسب حراس المرمى في دوريات أوروبا الكبرى، حيث يملك معدل 0.25 هدفاً لكل مباراة، وهو نفس المعدل الذي يملكه البرتغالي روي باتريشيو مع روما الإيطالي.

وعلى صعيد الدوري المحلي، لم تهتز شباك أوناي سيمون ولا جيرونيمو رولي حتى الآن، لكن كليهما لم يخض مباراة الجولة الرابعة حتى الآن.

وتبرهن أرقام تير شتيجن هذا الموسم على ظهوره بحلة مميزة مقارنةً بأرقامه في الموسم الماضي حيث استقبل 57 هدفاً في 50 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى