الكرة الأسبانية

جافي يربح الرهان في برشلونة والرقم 6 في انتظاره

جافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ربح الشاب جافي الرهان في برشلونة، وأصبح خياراً أساسياً في خط وسط الفريق في الموسم الجاري، ليكون رفقة سيرجيو بوسكيتس وبيدري في خط وسط البلوجرانا.

تشافي هيرنانديز لم يتردد في وصف جافي بالرائع، في رده على سؤال بشأن اللاعب الأفضل في مباراة برشلونة وإشبيلية في سانشيز بيزخوان، والتي عرفت فوز البلوجرانا بثلاثية دون رد.

جافي يربح الصراع مع دي يونج وكيسي

وقال تشافي عن اللاعب” إنه رائع، ربما كان الأفضل في المباراة، وما يقدمه لا يفاجئني، أراه يتدرب كل يوم وما يمكنه فعله، إنه وصل لتوه لعامه الـ 18″، مع العلم أن جافي حصل بالفعل على جائزة رجل المباراة.

وبعيداً عن الأرقام والإحصائيات التي تؤكد أحقية جافي أن يكون رجل المباراة، يمكن اعتبار أن جافي أصبح لاعب الوسط الثالث لدى تشافي، الذي لديه اثنين غير قابلين للمس وهما بوسكيتس وبيدري، علماً بأن اللاعب الإسباني الشاب بدأ الموسم بالقتال على المكان الوحيد المتاح في خط الوسط رفقة فرينكي دي يونج والوافد الجديد فرينكي كيسي، ليربح الرهان في النهاية ويصبح أساسياً في كل المباريات التي خاضها تشافي هذا الموسم.

قصص سبورت 360

ولم يجدد جافي عقده مع برشلونة حتى الآن، مع العلم أن المفاوضات مع وكيله لم تكن سهلة، مع تواجد اللاعب في مفكرة بحث عدة أندية، ورغم أن ماتيو أليماني أعلن عن الاتفاق على تجديد العقد في نهاية يوليو، مع الانتظار حتى بلوغ اللاعب السن القانوني.

ووصل جافي لعامه 18 بالفعل في 5 أغسطس، ولكن التجديد لم يتم حتى الآن، وربما يكون التأخير بسبب قصة الرواتب، ولذلك يواصل اللاعب ارتداء القميص رقم 30 الذي يجعله كلاعب من قطاع الشباك، إلا أن القميص رقم 6 ينتظره في الكامب نو، بمجرد توقيع العقد، على حد قول صحيفة آس الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى