الكرة الأسبانية

أنشيلوتي والسؤال الصعب في ريال مدريد!

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتهى سوق اللاعبين الصيفي ولم يرحل الثنائي إدين هازارد وماركو أسينسيو عن ريال مدريد، بقى الثنائي في نهاية المطاف سواء لقلة العروض أو للرغبة في القتال للحصول على مكان في تشكيلة كارلو أنشيلوتي.

وأبعد المدرب الإيطالي كلا اللاعبين عن خططه في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس، ولم يمنح أي منهما ولو دقيقة، رغم أن كليهما ذهب للقيام بعمليات الإحماء تمهيداً للدفع به كبديل.

هازارد وأسينسيو يعودان بخفي حنين من مباراة بيتيس

وبعد خوض أول مباراة في سانتياجو بيرنابيو، عاد هازارد وأسينسيو بخفي حنين، في وضعية تبرهن على حظوظ كليهما الضئيلة في الحصول على دقائق في الفترة المقبلة.

أنشيلوتي أفاد بنفسه في تصريحات صحفية عقب مباراة بيتيس بأنه من الصعب الإجابة على السؤال المتعلق بسبب عدم الدفع بكليهما، رغم علمه بأنه يمكنه الدفع بهما، واعترف في الوقت ذاته بأنه لا يعلم حجم الدقائق التي سيحصل عليها أي منهما.

قصص سبورت 360

نية الثنائي في المقام الأول كانت الاستمرار والقتال للحصول على مكان في التشكيلة، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعباً عليهما، ولا يبدو حتى أنهما سيدخلان بسهولة في عملية التناوب.

وبمرور المباريات، جولة بعد جولة ولقاء بعد لقاء، ستصبح حظوظ أسينسيو وهازارد في المشاركة من مقاعد البدلاء أقل، إلا أن كليهما لديه فرصة جديدة، وربما تكون طعنة أخرى، حين يلعب الريال أولى مبارياته بدوري الابطال، يوم الثلاثاء، أمام سيلتك الاسكتلندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى