الكرة السعودية

حجازي: التعادل مع الاتفاق لن يؤثر علينا.. والدوري لا يزال طويلا

أحمد حجازي

سعودي 360 – أكد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، أن التعادل مع الاتفاق لا يعني نهاية المطاف، موضحًا أن مشوار الدوري السعودي لا يزال طويلاً.

وفرض الاتفاق التعادل على مضيفه اتحاد جدة، بنتيجة 0-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي.

ماذا قال حجازي بعد تعادل الاتحاد مع الاتفاق؟

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “التعادل مع الاتفاق لا يعني نهاية المطاف، نحن لن نتأثر معنويًا أو فنيًا بذلك، نحن نثق في أنفسنا لأن مشوار الدوري لا يزال طويلاً”.

وأضاف: “لا نرغب في خسارة النقاط مبكرًا في المسابقة، نحن حاولنا كثيرًا خلال المباراة، فقد ظهرنا بشكل جيد لكننا فشلنا في التسجيل”.

قصص سبورت 360

وتابع: “هدفنا كل مباراة هو تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الـ3، خاصة على أرضنا ووسط جماهيرنا، كنا نتطلع لإسعادهم في لقاء اليوم لكننا لم نوفق”.

وأردف: “استحوذنا على الكرة في 80% من وقت المباراة وهو ما يُبرهن على مستوانا، لكننا سنواصل العمل الجاد من أجل تحقيق الانتصارات فيما هو قادم”.

واختتم قائلاً: “نسعى للتعويض في المباريات القادمة، دفاعنا منظم ولايقف على شخص والمدرب يعمل معنا بشكل جيد وأعتقد أننا نتطور يوم بعد الثاني”.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة الرابعة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، فيما حصد الاتفاق أول نقطة من التعادل الأول في مباريات المسابقة هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى